إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 8 سبتمبر 2011

إلى مهجة الروح

بقلم: ربا سمّور
لا أدري ماذا أقول لك...لأ أعلم بماذا أعبر لك..أحبك فوق كل الكلمات..أحبك أكثر من كل الكلمات...حبك يسكن في الصميم...
إذا سُإلت يوماً ماذا تحبين به؟ سأحتار...أحب كل شيء بك..أحب كل ما تقول...أحب كل ماتفكر...أحب كل نظرة منك...أحب كل سيجارة تشعلها وتمسكها بين أناملك السحرية...أحب كل دخانة تخرج من شفاهك...أحب بسمتك وضحكتك...أحب لهفتك لي بعد عودتك من العمل...أحب أكثر لهفتك بعد العمل لأطفالنا...أحب قبلتك على وجنتي باسل وراما قبل النوم...أحب مكالمتك وصوتك على الهاتف...أحب كلماتك وجُمَلك...أحب قيادتك للسيارة..أحبك عندما تأكل وعندما تشرب النسكافيه بكوب أورنج...أحب كاسة البيبسي خاصتك...أحب عطرك وأناقتك اللامتناهية..أحب اهتمامك بأدق التفاصيل وبكل الأمور...
أحبك عندما تقول لي بتُأمري وتدللي...أحب حنيتك لأهلك واهتمامك الدفين بهم...أحب النقاش معك...أحبك عندما تقول شو هالحلاوة...احبك كلك كما أنت...مثلما أنت..لا أريد أي تغيير بك..ولا بشخصيتك...ولابشكلك..ولابتصرفاتك...وأكره شيئاً واحداً فقط الوقت الذي يمضي بدونك وأنت بالعمل...
لاأنسى فترة الخطوبة...اللهفة والشوق الذي يتصف بالرعونة...ولكن إذا سُإلت أي الفترات تفضلين، الخطوبة أم الزواج؟ سأجيب الاثنتين، مع ترجيح كفة الزواج لأن اللهفة والشوق بهذه الفترة تصبح أكثر نضجاً والحب يصبح أعمقاً وأوعى والقناعة تصبح  تامة بذلك الشخص الذي اخترته لأكمل معه ماتبقى من حياتي ...
أنت فارس أحلامي...أنت الفارس على الحصان الأبيض الذي حلمت به...وأنا سعيدة لأن الجميع يغار مني لأنك لي...لي وحدي...ولا ولن أسمح ولن يكون لي شريكة بك...أنت لي ...لي وحدي..وعلي أن أضيء الشموع لربي على أعظم هدية لي بحياتي...أنت...يامن سكنت الفؤاد والروح والعقل...زوجي الحبيب عوني سمور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق