إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 9 مارس 2013

بين طالبة ومعلمة


بقلم: ربا سمّور Ruba Sammour

أغاني الطفولة..أيام المدرسة...الطبلة ...البزر ...الشيبس...الأغاني الغير محفوظة ذات المقطع الواحد...الوجه الأحمر الناتج عن كثرة الغناء...البعض منهمك في الغناء ...البعض الاخر في غناء الاغاني الاجنبية...مجموعة اخرى تتحدث حول أعجوبة قبول الاهل بذهابهم الى الرحلة... والكرسي اللي ورا "مكاني أيام زمان"  يلقون التحيات على المعلمات وسائق الباص...كيف لي أن أنسى هذه الايام؟؟؟ أجمل أيام حياتي...
سابقاً كنت واحدة منهم... الان أنا التي تتلقى التحيات...سابقاً كنت أجلس بمكاني "الكرسي الوراني" مع فرقة الغناء...الآن انا أجلس بالمقعد "القدماني" وأتحدث إلى سائق الباص، الحديث الذي لطالما ثار فضولي لمعرفته...
مدرستي العزيزة لاتدرين كم أحب أيامك وأشتاق لها...وأتمنى العودة ولو ليوم واحد فقط لأجلس على مقاعدك واستمع لحصة الأستاذ عطاالله "أستاذ الرياضيات" 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق